صورة| أوباميانج يصل برشلونة.. 3 ضحايا للبارسا في اليوروباليج

تاريخ النشر: 31/01/2022
163
منذ سنتين
صورة| أوباميانج يصل برشلونة.. 3 ضحايا للبارسا في اليوروباليج

التقطت عدسات المصورين الصحفيين، صورة للاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي، أثناء وصوله إلى مطار ألبرات، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.


وقبل أقل من 24 ساعة قد يعلن عن انضمام اللاعب الجابوني المطرود من صفوف الجانرز بعد أن دخل في مشادات مع المدير الفني ميكيل أرتيتا، تم تجميده على إثرها من اللعب في صفوف الفريق اللندني.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع أحد الخيارات الهجومية، بعد أن تعاقد رسميًا من قبل مع الثنائي فيران توريس لاعب مانشستر سيتي، وأداما تراوري لاعب وولفرهامبتون، من أجل مواصلة النصف الثاني من الموسم الجاري 2021 - 2022.

وصول أوباميانج إلى برشلونة


وأفادت الصحافة الإسبانية بوصول أوباميانج لمطار ألبرات حيث من المنتظر أن يستكمل مسألة انتقاله لبرشلونة في فترة الانتقالات الحالية.

هذا وسيكون الانتقال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود خيار بالشراء النهائي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي ومن ثم التوقيع مع النادي الكتالوني.


أوباميانج يوافق على خفض راتبه بمكالمة من تشافي


أفادت إذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية، أن أوباميانج وافق على خفض راتبه الكبير الذي يصل إلى 16 مليون يورو، بعد مكالمة من المدير الفني للفريق الكتالوني، تشافي هيرنانديز.

ويبدو أن حلم اللاعب الجابوني في اللعب بالدوري الإسباني قد تحقق أخيرًا حيث رغب من قبل أن يتواجد في الليجا، ولكن عبر صفوف ريال مدريد، بعد أن كان قريبًا منذ عدة سنوات من الغريم التقليدي للبارسا، إلا أن الصفقة لم تتم، ورحل إلى آرسنال قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند.

برشلونة يضحى بأحد صفقاته الجديدة من أجل أوباميانج في الدوري الأوروبي


من جانبها أفادت صحيفة "ماركا" أنه في حال كانت هُناك تعاقدات جديدة اليوم أو يوم غد, في الإشارة إلى أوباميانج، ستكون هناك حالة من الحيرة من اللاعبين الذين سيتم تسجيلهم للمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.

وأضافت أنه اعتبارًا من الأدوار الإقصائية، يجوز للنادي تسجيل ما لا يزيد عن ثلاثة لاعبين جُدد للمباريات المتبقية بالمسابقة الحالية، هكذا يشرح الاتحاد الأوروبي القاعدة.

قد يكون الثلاثي فيران توريس أوداني ألفيس أوأداما تراوري، المنضمين حديثًا للفريق أحد الضحايا للنجم أوباميانج من أجل تسجيله في اليوروباليج.

اقرأ أيضا

أوباميانج إلى الهلال.. قرار مفاجئ من أرسنال

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب عقد أوباميانج الصادم مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن